السلام عليكم
تم بيع بارا3 البيضا
البيع على قطعتين تفريد من spyderco
الثنتين جدد بالكيس والكرتون مخزنة
الأول بارا 3 لايت ويت نصل أسود ومقبض أبيض نادرة جداً وبمعدن rex 45
الثانية مانيكس برتقالية بنعدن rex 45
تم بيع واحدة
والمتبقي مانكس برتقالية فقط
أرجو عدم بخس السلعة
التواصل في الردود أو على الخاص أو الواتساب