حراج الأجهزة/اجهزة غير مصنفة

Blackberry

انا ما ادري اذا كان شغال او لا بس اذا جيت اشحنه يطلع العلامه انه شحن اتمنى ما يجي الى الصامل
Blackberry 0Blackberry 1Blackberry 2Blackberry 3