مالكم بطويلة الجهاز تمام مرا واموره كلها تمام مافي اي خراب ولا يحزنون وابيعه بسعر رمزي، شريته من شخص حق كم يوم ونظفته وقلت ببيعه والاحتياج المبلغ عشان الجامعه ، السعر 300 بس الدركسون والدواسات فقط