2005
قير عادي
بنزين
كيا ريو 2005 مستخدمه قير عادي
المكينه والجربكس تمام
والمكيف شغال بس تحتاج صوفه مكينه على كلام الميكانيكي اخر مره لمن غير الشداد والتكايات
المكينه ماتنقص زيت ولله الحمد
فية ضربة خفيفة على باب اليمين للسائق
ولاتاثر على فتح الباب بس يبغالها سمكره خفيفه
وكذلك طرمبة البنزين فيها مشكلة تأخير شوي للتشغيل للسياره احيانا
الاستمارة والفحص منتهي 3 سنوات
تحتاج عضلات كذلك
الحد 5000 نهائي ولايتواصل الا الصامل
والله يرزق الجميع يارب