[ متواجد في أبها لمدة اسبوعين ]
ماذا نقصد بالقضايا العمالية ؟
يعتقد البعض بأن المراد بالقضايا العمالية هي القضايا الناشئة بين العمال [ الاجانب ] واصاحب العمل .
وهذا تصور خاطئ تمااااماً
المقصود بها هي جميع التعاملات الناشئة بين العامل [ اجنبي او سعودي ] وصاحب العمل [ فرد - شركة- مؤسسة -الخ ] بسبب العلاقات العمالية .
هناك الكثير من الامور الخفية في هذا المجال لا يستوعبها العمال او اصحاب العمل
سعيد بتواصلك وايجاد الحل المناسب لك
الرجاء مراعاة اوقات الاتصال