ايباد هواوي se 11
-
سعره 600 تقريبا
-
الجهاز متين من الجنب وجودته عالية
-
الجهاز ماظن كمل ثلاث شهور ولا فيه اي مشاكل وبالعكس انصدمت انه هواوي وسرعه الاستجابه عالية كذا ، لاني متعود على ابل سواء ايفون او ايباد .
-
سبب البيع الوحيد اني كنت محتاجه لشغله وخلصتها فقط مافيه لا عيوب ولا أضرار ولا شي
-
وعليه شاشه حماية
-
غير قابل للتفاوض