السلام عليكم اقدم لكم راوتر من شركة موبايلي 4g معه السلك واموره طيبة لا يشكو من عطل الحمدلله الجهاز له فترة معي وسبب البيع ان عندي غيره واغلب فترته معي ما استعملته الا كم مرة والبيع لاعلى سومة لا يتواصل الا الصامل لاهنتم التواصل واتس اب