القط للتبني، عمره سنة، اسمه صرغام
غير مطعم وغير معقم، لكن يشهد الله ان صحته كويسة ولا يشتكي من شيء
وماعرضته للتبني الا بسبب ظروفي المادية، الحمدلله على كل حال
الشروط/
1- مخافة الله فيه، مخافة الله فيه، مخافة الله فيه
2- في حال صار للمتبني ظروف ياليت يرجعه لي، لا يرميه بالشارع أو يعطيه احد ثاني رجاءًا
3- شخص مسؤول كفاية، يطمني عليه مابين فترة وفترة
اتمنى من كل قلبي اللي بيتبناه مايوجع قلبي عليه، اقسم بالله لو مو ظروفي ماكان عرضته
التواصل يكون على الواتساب
أتمنى مايتواصل معي الا شخص جاد فعلًا