القط للتبني، عمره سنة، اسمه شديد
للاسف انه غير مطعم وغير معقم، لكن اقسم بالله صحته كويسة ولا قد اشتكى من شيء ابدًا
وسبب عرضي له للتبني هو ظروفي المادية فقط
الشروط/
1- مخافة الله فيه، مخافة الله فيه، مخافة الله فيه
2- في حال صار للمتبني ظروف ياليت يرجعه لي، لا يرميه بالشارع أو يعطيه احد ثاني رجاءًا
3- شخص مسؤول كفاية، يطمني عليه مابين فترة وفترة
اتمنى من المتبني ان يخاف الله فيه فعلًا، القط لطيف جدًا ولعوب، ما انكر انه مزاجي احيانًا لكنه لطيييف جدًا جدًا
التواصل يكون على الواتساب
أتمنى مايتواصل معي الا شخص جاد فعلًا