الاسكوتر يمشي اقصى شي 70
تشحنه فل وتحطه وضعية ال d الي هي تمشيك 50 تقريبا يقعد معك ساعتين
الاسكوتر مغيرله كفرات زي الاسفنج ما تنفقع معك لو ايش
الاسكوتر فيه ملاحظات بسيطه الرفرف الي ورا مكسور والي يوقفه مكسور
وفيه ملاحضه بسيطه لا تنذكر
والباقي سليم من بطاريه من مدخل شاحن من شاحن من كل شي
والرجاء عدم بخس السعر
انا شاريه فوق ال 800 له معي شهرين