الدباب ماشي 500 كيلو حولها
الدباب جديد مكلفني 11000 مع اصدار اللوحه مع تنزيله اماميه + تنزيله خلفيه ومع الشحن
الدباب جميل ماشاء الله تبارك الله مو ماي شي زيما هو موضح امامكم جديد سبب البيع رضى الوالده فوق كل شي الله يعوضني
لايجي الا الصامل بيعه مستعجله وسعر طيب الي يبغاه يكلمني خاص ولا يجي الا الجاد