اشتركت عندهم تم الاشتراك في 20 أبريل
و النادي ما عندهم شهري فقط 3 شهور او 6 او سنة
و أنا أخذت اشتراك 3 شهور و اول يوم اشتراك تاريخ 20 أبريل
و ابغ أبيع الاشتراك بي سعر ممتاز طبعا و شهري لو ودك
سبب البيع اني أخذته تابي تقسيط و الحين ما نحتاجه
رقم التواصل : ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )