شاشة كبيرة شغالة تمام، فيها خط بسيط جنب الوسط ومايأثر على الاستخدام * بدون ريموت الشاشه الكبيره تشغل كل شي نتفلكس ويوتيوب وشاهد وكل البرامج ويمديك تحمل وتشبك بلوتوث ووصله على السوم رجاءً عدم البخس