شاشة قيمنق لسوني والبي سي جديدة عليها ضمان سنتين لها معي شهرين ماستخدمتها ولاشي بس فكيتها من الكرتون لتاكد من سلمتها لما استلمتها حجمها 34 بوصة مايله 180 هيرتز جودتها 3440x1440 الموقع تبوك واللي يبها من برا تبوك يتم شحنها له على سمسا او أرامكس والضامن حقك فيه إمكانيه عن طريق وافي مع زيادة الرسوم وافي تشمل ضمان حقك في المنتج وشحنه لك مجاني حسب ماهو موضح وبعد تاكيد استلامك المنتج يتم تحويل المبلغ لي التواصل خاص والسوم من500 يبدا وللمعلوميه سعرها جديدة بنون 1112 100 هيرتز واللي عندي 180 هيرتز والشاشة جديدة ماشبكتهتا على جهاز ولا سوني والي يبي يتاكد من سعرها يشوف شاشة سبيكتر او جيم اون ويشوف من كم 34 مو32