سلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي علبت دركسون تحت كامري من 2007 إلى 2011 العلبه اصليه وجديده استخدام 4 اشهر تقريبا مطلوب فيها 700﷼ و الصامل ما نختلف معه