كبيوتر مكتبي استخدام للدراسه وتخرجت وللبيع
الجهاز شغال اموره طيبه فيه بس الشاشه مدخل السلك الطاقه فيه مشكله يطفى الشاشه اذا حركتها وترجع تشتغل اذا ثبت السلك وسلامتكم مواصفات والله ما اعرف فيها شي لان ماعندي خلفيه عنها ولا اعرف له استخدم فيه بس الاكسل