2008
بنزين
قير عاادي
الممشى: 300
سلام عليكم و رحمة الله
اختصرها لكم ولله الحمد بدي وكاله مافيه اي معجون اللهم رش تجميلي تعرفون اللون الاسود والحاجه لإهتمام فيه
اعرض لكم سيارتي
اكورد 2008 مرهمه 2012
السياره نظيفه ولا توجد بها اي ملاحظه والحمد لا يوجد بها اي ملاحظات م شاءالله تبارك الله
مكينه 4 سلندر فتحه سقف
المكينه قفله الوكاله من وقت الشراء وانا المالك الاول
م شاءالله
بطاريه جديده مالها 4 اشهر وبطن الموتر منفوض قطع اصلي كامل كل شي حتى الجلد برضو مغيرها وكراسي المكينه اصلي عبدالله هاشم
باختصار شغل وامشي وبيني وبينك الله .
الله يكتب لي ولكم الخير