الدباب فيه كذا مشكلة اول شي الدباب مايشتغل اعتقد الطرمبة او عوامة البنزين فيها مشكلة والمكينة ممتازة وضغط المكينة ممتاز ومدري اذا فيها خراب ثاني ولالا لانه كان يشتغل قبل فتره وطفى وفيه مشكلة زي ماقلت في الطرمبة او العوامة والدباب مايوصل كهرب والدباب يهرب من تحت