السلام عليكم لدي ثلاجه تبريد وفيها معالف تبريد وبابين تحتيه جديدا في الكرتون لم تستخدم ابدا شريتها من مصنع الرياض ولم تناسب مقاسات محلي السوم وصل 3200 ريال ولم ينظر الى اقل من هذا السوم