السلام عليكم
ايباد برو (الجيل الرابع) معالج m2 شريحه
نضيف ولا قد انفك
مشترا
الذاكر 256 مريحه
بدون اغراض اغراضه
بدون غراض الجهاز مثل الجديدة ولا فيه أي خدش
الموقع الدمام ولا الخير
( رقم التواصل وتس ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل ) )
التواصل وتس ولا خاص فقط