السلام عليكم اعرض لكم دباب x100 كان في المستودع له 7شهور جيت اشغله ما يشتغل مدري الخراب في المكينه او الكهربه ولا يجي الا الصامل حدي فيه800 البيع مستعجل لا يجي الا الصامل