دبابات دباب سوزوكي السلام عليكم اعرضلكم دباب اكس ميه (مكينه وسام ناري) الموديل 2025 الممشى:7000وقابل لزياده البسيطه موجود مقطع هو شغال بس مو راضي اعرضه عليه كفر350 ملوح الدباب ماشاءالله مخرفشه الدباب من نقره وحده يشتغل انسام ب 3500 والطلب من الله زود وقابل لتفاوض البسيط تحت 3500لاتجي