السلام عليكم (شيك تقييماتي قبل الشراء) عندي كربون فايبر قطعة قير جميله وافضل من الاغطيس والستيكر تركب فوق ديكور الوكاله ب3M لموديل 2015 وفوق البيع سمح باذن الله