قطع غيار وملحقات قطع غيار السلام عليكم عندي بابين يمين ددسن تركب من 98 إلى 2004 طبعا فاضيه .. الامامي يمين يبيله صنفرة ورش لان فيه معجون الباب الخلفي يمين نظيف وأعتقد أنه مرشوش ..