السلام عليكم عندي هذي القدور بكرتونها جديدة كنت بشحنها ولكن التغت اشتريتها ب 400 ريال الي محتاجهم يكلمني خاص وهذي كمان فراده عجين اشتريتها ب 250 عدم البخس فضلا