مكنسة بيسل استخدام سنه العلبه حقت المويه تنقط بس هذا المشكله الي فيها ولا هيا عادي تكنس بدون مويه اذا اشتريت علبه ثانيه من تبرد القلب تنظف ويوم تمس السراميك يطلع بخار
الفرشه حقتها للداخليه وحده تقدر تغسلها وتستخدمها كل شهرين مثلاً تتغسل ف الغساله وتنظف ابغا فيها 700