لاحد يبخس بالسلعه وشكراََ🚫
سكوتري الوحش للبيع بـ 1100 ريال.
ما شاء الله تبارك الله، السكوتر نظيف حيل ومحافظ عليه ومهتم فيه وحالة الوكالة، وكل شي باين لكم بالصور. وما حدني على البيع إلا الظروف والله، وأتمنى البيعة تتم بأقرب وقت والصامل ما راح نقصر معه باللي يرضيه بس يخلصني.
ملاحظة للأمانة وإبراء الذمة:
السكوتر بس يحتاج هوب أمامي وفحمات بريك، وترا تكلفتها بسيطة وموجودة بعلي إكسبرس أو أي موقع صيني بحدود 50 ريال. وفيه كسر بسيط بالاسطب الخلفي يسار بس عادي يمشي الحال وما يأثر. اللي يبي باقي التفاصيل والصور يكلمني خاص وإن شاء الله براعي الجميع. وطبعاً السكوتر نظيف يا جماعة الخير.
المواصفات:
معه مفتاحين وكرتين (يشتغل بالمفتاح أو بالكرت).
سرعته تقريباً 50، ومع وزني يجيب 45.
أنواره عالية حيل وفيه تكبيس وبوري.
فيه بلوتوث وإشارات يمين ويسار.
إضاءة ليد من تحت بالجهتين يمين ويسار.
شاحنه الأصلي (حق الوكالة) موجود معه.
فيه جناح خلفي أزرق باين بالصورة، وراكب عليه مقعد.
ثلاث سرعات (بالعداد يكتب 90 وهمي، بس الحقيقي 50 على حسب وزنك والشحن).
البطارية 15 ألف أمبير، وجهد الشحن 48 فولت.
يتسفط وتقدر تطويه وتشيله معك بسهولة.
محتويات الدركسون: شاشة، يدين فرامل، دعسة، زر الإضاءة والبوري، وزر الإشارات يمين ويسار.
التواصل خاص للصاملين، والي يبيه الله يبارك له.