السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي مسجل وكالة كاست موديلات قديمة 2002 وتحت الحد 100 ريال شغال على الشرط بأذن الله (((مدخل الكاست لا اعلم اذا يشتغل ام لا.))) التواصل على الخاص