المسجل نظيف اشتغل فتره بسيطه ما ركناه زمن طويل على جنب
يشغل ثلاث سيديهات صوت وفيديو
واثنين اشرطه كاست
وراديو FM Am
,الملاحظات مدخل بوابة السيديهات مو راضي يفتح تطلع رسالة على الشاشة Error
شريط الكاست رقم 1 شغال ممتاز
شريط الكاست رقم 2 يشتغل فترة ويوقف مدري ليش... تقريبا الجهاز يبغى له تنظيف من جوه ويضبط ان شاء الله لان لو فتره طويله ما اشتغل
الحد .200ريال نهائي