السلام عليكم اعرض لكم دباب شبيه البانشي هنتر 125 سيسي اشتريته ثالث العيد الدباب لايشكو من شي توه جديد
ميزات الدباب :
قير عادي
عداد سرعة اكتروني
عداد بنزين
ووفيه جميع الإشارات إذا البطارية ضعيفة يعطيك تنبية
وبرضو المكينة وأي شي والنور العالي والواطي .
بوري
نور عالي وواطي
مرتبة تكفي شخصين
فرامل امامي وخلفي
خمس نمر
ريوس
أرجو عدم البخس الدباب اكبر حجم وأقصى سرعة يمشيها 82
الدباب على السوم