عندي سرير ابيض اطفال شريته بـ 600 وشوي من عمر سنة لين 5 سنوات مافيه اي خربات شريته لبنتي وابداً ما نامت عليه نهائياً جديد مع الطراحة وعندها سياره شريتها ب 500 حلوه ومافيها شي بس ناقصها شاحن تقدرو تاخذوه من محلات الالعاب بحدود 30 اللي يبغاهم يتواصل معي وما بقصر فالسعر ان شاءالله
( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )