ابحث عن حوش بالتشاليح او عند احوشة الابل للبيع او التنازل وعندي سؤالين: 1- هل اقدر اقدم على البلديه اذا ماحصلت ؟ 2- هل عليها ازاله الاحواش ياليت تفيدونا ووين افضل مكان