S350 2008
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر
دبل
مرسيدس بنز وارد اليابان 2008 حجم 350 شورت فتحه عاديه ممشى بين في التصوير محركاته طيبه فيه تبخير بسيط مو واضح اصلن وقالولي بسبب بلف التبخير لازم يتغير لانه من موديله ماتغير والموتر ممشاه طيب في الخط وتكيفه ممتاز وداخليه كويس ومساعدات كويسه وبديه ممتاز اتوقع مافيه رش الا الصدام الخلفي والله اعلم مابحط البدي في ذمتي استمارة وفحص جديد جاهز لنقل والسيارة على السوم حفظكم الله ورعاكم. التواصل واتساب واتساب الله يجزاكم خير