السلام عليكم
اعرض لكم جهاز نينتندو اوليد
الجهاز نظيف جدا و استخدامي له قليل
السبب في قل استخدامي له هو انه تبند من الشركه بسبب شريحه العاب اشتريتها بسبب اسعار الالعاب وبسبب الشريحه تبند الجهاز الجهاز نظيف وقليل الاستخدام الجهاز حلو تلعب فيه العاب اوفلاين ولاكن العاب الأونلاين مايمديك بسبب التبنيد
ويجي معه شنطه و ملحقاتها زي التلبيسه و حمايه شاشه
و يجي بعد معه يد لي الجهاز فيها واحد من الازرار الي هو B يعلق
الجهاز على السوم
التواصل على الواتس اب
الرقم / ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )