2005
قير اوتماتيك
بنزين
دبل
جمس سوبربان 2005 للبيع
الممشى موضح بالصور
الحد 15000
الموتر معي من 8 سنين تقريباً ماشاءالله تبارك الله مايشكي من شي واستعمله استعمال يومي وروح فيه المكان القريب والبعيد
القير خبط معي قبل 3 سنين بسبب اني نسيت الدبل شغال وعلق والغيت الدبل وصار مايشكي من اي شي المكينة نظيفة شد بلد البدي جته صدمه قدام يسار جهة السواق والباقي ملاحضات خفيفه لاتذكر داخليته نضيفه الموتر منوة المستخدم شغل وامش