ابوي عمره 50 تقريبًا وما عنده وظيفة ابغا له اي شي سهل يشتغل فيه مثلا يحمل اغراض يوصل طلبات وعادي الراتب من 1500 الى 2000 مارح يتشرط
وخدوم مرة في عمله يقوم بدري ويشتغل اوفر تايم ماعنده مشكلة
يوجعني قلبي عليه اشوفه فاضي ومكتئب زي كذا امانة الي عنده وظيفة لا يقصر ❤
الاحسن تكون الوظيفة في حي قريب من النزهة