تويوتا 2012 قير اوتماتيك بنزين سلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي قير افلون نظيف حق الوكاله وراكب على السياره مافكيته للحين للي يبغى يجربه والقير اشرطه شرط واتحمل كل شي لو طلع فيه شي محافظ عليه وكل 50 الف اغير زيته ويالله لك الحمد مافيه ولى ملاحظه