الجهاز شغال وحالته موجودة بالصور من الجوالات اللي كان لها قيمة كبيرة وقت نزولها سعره جديد كان حول 3500 ريال وأتذكر شفت له مراجعة قبل 10 سنوات وكان معروض مستعمل بحوالي 1700 ريال
الجوال مناسب للي يحب أجهزة نوكيا القديمة أو يبي جهاز كلاسيكي للاقتناء والاستخدام
البيع لأفضل سوم، والحكم للمشتري بعد المعاينة