فورد اكسبيدشن ليمتيد 2008
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله مسائكم جميعا،،،
استشاره،،، ومن استشار ما خاب،،
عندي الاكسبديشن المعروض أمامكم،،، ماشي فوق 440 ألف كيلو فل كامل بدون دبل استخدام أمريكي
كل شي فيه بلد بودي وقزاز وديكورات
ماشاء الله تبارك الله
إلا
المكينه فيها نقص زيت تأكل علبه وعليها كل 4000 كيلو،،، هذي مشكلة،،،
ولها فترة الآن رايحه فيها جلد البلوف،،، فيه دخان أبيض أول مااشغلها الصباح،،
والمشاكل هذي كلها ماتروح إلا بالتوضيب
وتحتاج عضلات اماميه من جلد مقصات فوق وتحت،،،
افيدوني الله يحفظكم
ابيعها والا اصلحها،،،
مع العلم انها الآن ماشيه معي واراعي الزيت اول بأول،،