كاديلاك اسكاليد 2011
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر
السلام عليكم
كدلك اسكاليد موديل 2011 XL
استخدام نظيف جداً من 8 سنوات تقريباً
ماشي 300500
استمارة سارية
فحص ساري
قير مكينه تكييف ايرباقات سليمه ولله الحمد
هيدروليك ممتاز
لابد من الحكات البسيطه بعضها تصلح والبعض باقي ولكن خفيفه جدا
مفتاحين مع الريموت وكاله
الكبوت يحتاج له بويه شهب من الشمس ومن الوقوف طقم كفرات جديده
(((( واتساب فقط ))))
0544449874