السلام عليكم
عندي رامات DDR5 16GB 5200
من Kingston باللون الابيض قطعتين
مستخدمه وجداً نظيفه حالتها اخو الجديده
ماعليها اي ملاحظات
__
سبب البيع تجميعتي باللون الاسود للبيع او البدل
برامات DDR5 باللون الاسود ..
للتواصل واتس
( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )
'
الموقع الدمام
—
السعر على السوم