ماوس وكيبورد كلهم ينورو الموس باد هديه انا اشتريتها تقم لاكن ببيعها كد وبدون كرتون والله استعمالها اسبوع وأقل مافي توصيل انت تجي تأخذه ابحر حي الؤالؤ او يمكن اروح الريس على حسب وسلام أدى ماعجبك السعر يمكن لنقص دق علي أو او وتساب. اقسم بالله أنا اشتريتها طقم 180 ريال