عندي سوني 4 بدون يده مايشكو من حراراه ولا تعليق السلبيات مدخل الشريط معلق وا احد منفاذ USB خربان لكن الثاني شغال يمديك تاخذلك وصله 20 ريال تعطيك ثلاث مداخل اضافيه على السوم