ايباد الجيل العاشر نظيف ولا يشكو من شي اشتريته للمذاكره فقط والآن تخرجت 64 قيقا ببيع الآيباد مع الكيبورد والكفر والقلم بـ1150﷼ علماً بأني مشتري الكيبورد والكفر لحالهم بـ300