الجهاز شغال شرط ما يعيبه شي يجي معه : يد أصلية لونها اسود بطاريتين قابلة لشحن مع الشاحن حقهم السوم وصل 650 و البيع قريب ان شاء الله البيع يد بيد في الأحساء فقط البيع يد بيد في الأحساء فقط البيع يد بيد في الأحساء فقط البيع يد بيد في الأحساء فقط