تويوتا ربع 2009
الممشى: 131 ألف كيلو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جيب ربع 2009 للبيع
مكينته و قيره سليمات و فوق الممتازه
امشي عليه فوق 7000 كيلو ولا ينقص الزيت ولا يتغير
دبلاته و دفرنسه و مقصاته و جلده كلها سليمه
اوراقه كذلك سليمه جاهز للنقل
الموتر فل كامل
ماشي 131 الف فقط
الموتر حكومي شريته من مزاد (الموتر ماهو تابع للامن العام ولا المرور استعماله خفيف و تجاليده السابقه حمراء) الموتر ما شاء الله تبارك الرحمن فوق الممتاز في الخطوط ولا يبي منك غير البنزين و ممشاه قليل
البدي سليم كله ما عدى طقه صغيره جدًا جدًا ما تتعدى اصبع اليد في طرف الكبوت اليمين (ارفقت صوره لها)