نيسان باترول سوبر سفاري 2003
قير اوتماتيك
بنزين
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فتك 2003 مكينة 4800 فل كامل دفلك فتحه
عداد ليزر برتقالي ممشى 400
الموتر له معي سنه شاريه على نظري بدون فحص
شريته مرشوش كامل ومبدل رفرف يسار والمكينة موظبه من راعيها الاول
الموتر اداوم عليه لي سنه من الخرج لنجران كل 15 سنه ولا شكيت منه ب شيء لا نقص ولا حراره والحمدلله
عليه بوالين جديده شاريها قبل 4 شهور
الشواصي شرط
لكثرة الاسئلة
الملاحظات اللي بالموتر
المكينه فيه صوت مفيف بالحيل ولاهو واضح ويطلع اذا المكينه بارده بس والصوت من تحت وفحصته عند كذا ورشه بالرياض وكلن يرمي كلام وبنزل فيديو للموتر وهو شغال
والمكينه فيه كتمه خفيفه مع الدعسه تروح
الدبل الثقيل يبيله تنظيف مجرا
الفتحه معلقه يبيلها تنظيف
يبيله تلميع
الرجاء كل شيء كتبته بالموتر لحد يسأل ويقول شرط الفحص الموتر شاريه بدون فحص وتبي اشرطه
الحد 20 من شرا الله يبارك له
موقعي الخرج
0506011107