السلام عليكم ...اعرض عليكم غساله شغاله زي الحلاوه ،، سبب البيع اجتني وحده هديه .. واببعها لعدم الحاجه لها الحد 500 للتواصل ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )