‏دبلوم عن بعد
‏أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز عن بدء التسجيل في برامج الدبلوم عن بعد المتوسط (سنتين) ومشارك (سنة) وذلك من اليوم الإثنين وحتى تاريخ 30 يونيو.
‏المحاضرات عن بعد و غالبا مسائية عبر محاضرات مسجلة ومباشرة بينما الاختبارات حضورية تعقد في مقر الجامعة مع تخصيص 6 مراكز للاختبار تشمل الرياض جدة الدمام تبوك أبها والمدينة.
‏رابط التسجيل admv2.kau.edu.sa
‏دليل القبول kau.edu.sa/web/static/c08…
للتسجيل او الاستفسار التواصل على الخاص