LT 2008
قير اوتماتيك
بنزين
دبل
شفرولية سوبربان دبل 2008 امريكي
مكينه وقير ودبل وعضلات طيبه ولله الحمد
المكينه مغيره موديل 2011 قبل سنه
الداخليه نظيفه معادا الطبلون مكسور وهذي ميزه في هذي السياره وقيمته 350 ريال جديد للي حاب يغيره
الاستماره منتهيه سنه تقريبآ اتوقع تكلفته 250 ريال
الفحص منتهي
التجديد والفحص على المشتري
بالنسبه للفحص ان شاءالله ماتحتاج شي تقريبآ عضلاتها كويسه ان شاءالله وكفراتها نظيفه بأذن الله
البودي فيه حكات ودكات خفيفه
السياره مرشوشه بويه بالكامل عشان الفحص القديم وطيبه موضحه في الصور
بأختصار السياره اروح واسافر عليها على وضعها الان وانا مرتاح بفضل الله
على السوم
وارجوا عدم البخص السياره للمستخدم وان شاءالله يدعي لنا بأذن الله